صورة الخبر

الداخلية" تستعدُّ لتنظيم ملتقى موظفي خدمة المراجعين بهدف الارتقاء بجودة الخدمات وتعزيز رضا المستفيدين.


 

- الأحد 18 من مايو 2025م

في إطار سعيها المستمر لتطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور، تستعدُّ محافظة الداخلية لتنظيم ملتقى موظفي خدمة المراجعين خلال الفترة من 20 إلى 21 مايو 2025، بمشاركة واسعة من مختلف الجهات الحكومية بالمحافظة.

يهدف الملتقى إلى تعزيز كفاءة موظفي الصف الأمامي ورفع مؤشرات رضا المستفيدين، من خلال مناقشة أفضل الممارسات في مجال خدمة المراجعين، والتعريف بمنصة "تجاوب" الوطنية، واستعراض قصص نجاح من مؤسسات حكومية رائدة.

كما يتضمن الملتقى حلقاتٍ نقاشية وَوِرَشًا تدريبيّةً تركّز على جودة الخدمات، وتنمية مهارات الذكاء العاطفي في التعامل مع المراجعين، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية عُمان 2040.

ويأتي تنظيم هذا الملتقى في إطار التزام محافظة الداخلية بتحسين جودة الخدمات الحكومية، من خلال تأهيل الكوادر الوظيفية بالمهارات اللازمة، وترسيخ ثقافة التفاعل الإيجابي مع المراجعين؛ بما يسهم في تعزيز الثقة في المؤسسات الخدمية وتحقيق رضا المستفيدين.

تابع ايضا

قراءة المزيد
الداخلية تُكرم المؤسسات الحكومية الفائزة بجائزة أفضل منفذ لتقديم الخدمات لعام 2024

الداخلية تُكرم المؤسسات الحكومية الفائزة بجائزة أفضل منفذ لتقديم الخدمات لعام 2024

قراءة المزيد
الداخلية تؤكد التزامها بتطوير الجبل الشرقي في الحمراء وتعزيز الخدمات السياحية

الداخلية تؤكد التزامها بتطوير الجبل الشرقي في الحمراء وتعزيز الخدمات السياحية

قراءة المزيد
اجتماع نزوى يبحث تعزيز الرقابة وتكامل الجهود لحماية المستهلك

اجتماع نزوى يبحث تعزيز الرقابة وتكامل الجهود لحماية المستهلك